مظلات سيارات خشب مجدول بالرياض

مظلات سيارات خشب مجدول

مظلات سيارات خشب مجدول يكون الاطراف مربع 7*7 وتكون التقاطيع الى في الوسط التي تثبت بالبلاستيك المجدول وتبويبات مقاطع 20*30 مع البويات , ويتلبس الحديد بلاستيك مجدول مداخل في بعضه البعض.

تركيب مظلات سيارات خشب مجدول في الرياض

لدينا افضل التصاميم والاشكال وعند مرسلتنا سوف نعرض عليكم افضل الصور مع عليكم الا الاختيار او طلب معين وعلينا التركيب مع الضمان خمس سنوات .نقوم بتركيب المظلات الخشبية في الرياض و جميع مدن المملكة العربية السعودية منها الرياض وجده وخميس مشيط.

مميزات مظلات سيارات خشب مجدول

  1. تقدم لك مظلات سيارات خشب مجدول عزلا تاما للعوامل الجوية القاسية مثل درجات الحرارة المرتفعة , الأمطار , أشعة الشمس الفوق بنفسجية و الأتربة .
  2. لدى مؤسستنا فريق عمل متكامل وجاهز دائما لمساعدتك في الاختيار والتوصيل والتركيب .
  3. تحافظ مظلات سيارات على مكونات السيارة الداخلية والخارجية من التلف جراء ارتفاع درجات الحرارة .
  4. تقوم شركة مظلات سيارات خشب  باستخدام أنواع مخصوصة من الطلاء الذي من شأنه حماية المظلات من حدوث أي تسوس , تآكل او تقشير وذلك لتطويل العمر الافتراضي للمظلة .
  5. مظلات سيارات خشب  مقاومة تماما للحرائق مما يجعلها الأكثر أمانا للاستخدام  .

أنواع مظلات السيارات الخشب المجدول

مظلات خشب لوفر للسيارات :

تقدم لكم مؤسسة الصالح مجموعة كبيرة من مظلات بلاستيك شرائح لوفر المعالج ضد البكتريا والفطريات والمضاد للتقشر او التكسر , وتوفر هذه النوعية من السواتر نسبة عزل تصل إلى 100% من العوامل الجوية القاسية مع تمريرها للهواء أيضا , وتقدم شركتنا هذه النوعية من المظلات في مجموعة كبيرة من الألوان والتصميمات التي تتناسب مع كافة الاستخدامات .

مظلات سيارات خشب مجدول على شكل شرائح :

توفر هذه النوعية من المظلات عزلا تاما من أشعة الشمس وكافة العوامل الجوية القاسية , وتقوم مؤسستنا بطلاء هذه النوعية من المظلات بطلاء عازل لمنع التقشير أو الإصابة بعفن الخشب او غيرها من الإصابات , بالإضافة إلى الحفاظ عليها من الحشرات و القوارض .

للحصول على افضل مظلات سيارات خشب نرجو منكم فضلا التواصل معنا ونعدكم بالرضاء الكامل او الاسترجاع الكامل لكافة مستحقاتكم المالية فنحن نثق بكم وبعملنا . لمعرفه اسعار مظلات سيارات

للتواصل 0500890558

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *