مظلات وسواتر ظلال المملكة

افضل حداد المظلات والسواتر والبرجولات وبناء الهناجر والمستودعات في الرياض

عن الشركة

عن الشركة مؤسسة مظلات وسواتر ظلال المملكة نوفر افضل حداد بالرياض. كما نقدم خدمات الحدادة بمهنية عالية وجودة ممتازة. وب أفضل الخامات و المواد الأصلية لتركيب كل من مظلات والسواتر ، مظلات سيارات مظلات مسابح مظلات بي في سي مظلات شد انشائي . كما نقدم خدمات تركيب برجولات حديد وهناجر بأحدث التقنيات. يقوم فريقنا أيضًا بتركيب أبواب حديد داخلية وخارجية بتصاميم فاخرة ومودرن، بالإضافة إلى إصلاح أبواب حديد وتصليح ابواب كبيرة خارجية. نحن مقاولون متخصصون في الرياض، ويمكنكم التواصل معنا لتلبية جميع احتياجاتكم في تركيب قرميد معدني ، تركيب مظلات ساكو ، تركيب مظلات حدائق ، مظلات خارجية ، تركيب سواتر خشب ،  تركيب ساتر للحوش ، تركيب سواتر حديد ، تركيب سواتر قماش . مع  ضمان ذهبي لمدة 20 سنوات على التركيب .

الخدمات التي نقدمها


هل تحتاج الى حداد يعمل بجودة ممتازة ومهنية عالية؟


تركيب مظلات وسواتر ظلال المملكة في التصميم ومهنية في التنفيذ

افضل مظلات وسواتر المملكة

في ظلال المملكة البحث تركيب مظلات نحن في شركتنا ظلال الرياض نقدم خدمات تركيب مظلات وسواتر متنوعة وذات جودة عالية في الرياض.كذلك إذا كنت بحاجة إلى توفير الظل لمواقف الـ سيارات أو الحدائق أو الجلسات الخارجية، فإننا نقدم حلاً شاملاً. كما يتميز تصميمنا بالابتكار والأناقة، مما يجعل المظلة لا تقوم بدور حماية فحسب. بل تضفي أيضاً لمسة جمالية على المكان. نحن متخصصون في تركيب جميع أنواع المظلات والسواتر، بدءًا من:

  • مظلات السيارات.
  • مظلة المسابح.
  • مظلات المدارس والحدائق.
  • بناء مظلات للمساجد
  • تركيب السواتر بكل انواعها
مظلات وسواتر المملكة

بعض اعمالنا في المظلات


افضل البرجولات في المملكة

في ظلال المملكة تركيب برجولات الرياض في مظلات وسواتر القصر  نقدم خدماتنا المتميزة في مجال مظلات وسواتر، حيث نقدم تصميمات حديثة وجودة عالية لتلبية احتياجات عملائنا. تتميز البرجولات بقوتها وصلابتها الممتازة، مما يجعلها قوية في مواجهة التحديات الجوية ومقاومة للتآكل. تأتي بتشكيلة متنوعة من التصاميم والأشكال لتناسب أذواق واحتياجات كل عميل. مثالية للاستخدام في الحدائق، المسابح، والمنازل، حيث تضيف لمسة جمالية وراحة إلى المكان. يُمكن تخصيص البرجولات بإضافة أقمشة لتوفير ظل إضافي وحماية من الشمس. لان تصميم فريد خامات عالية الجودة من القصر.

مظلات وسواتر المملكة

بعض اعمالنا في البرجولات


تركيب الهناجر القرميد

في ظلال المملكة
حداد تركيب هناجر بالرياض
 إذاً أنت في المكان الصحيح! نحن في مظلات وسواتر ظلال المملكة بالرياض نقدم لك خدمات تركيب هناجر متنوعة تتضمن النمطية والمقوسة، وتجهيز البيوت، بالالتزام بأحدث المعايير والمواصفات. كما تقدم شركة مظلات وسواتر ظلال المملكة اعمال تركيب قرميد في الرياض خدمات عاليه الجودة في تركيب أسقف القرميد. تتوفر لدينا مجموعة متنوعة من أنواع القرميد، بما في ذلك القرميد السعودي والقرميد الإيطالي، لتلبية احتياجات العملاء المختلفة. .

مظلات وسواتر المملكة

بعض اعمالنا في الهناجر وبناء القرميد